منتديات الوردة الحمراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اجدد الافلام واحدث الاغاني واستمتع باحلي دردشة معا الاصحاب

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ?

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الفن الأصيل

¨°o.O مشرفه O.o°¨°o.O مشرفه O.o°
عاشقة الفن الأصيل

البلد : قلب الوردة
المزاج المزاج : رايق

وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Empty
مُساهمةموضوع: وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ?   وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 6:43 pm

اسابيع قليلة تفصلنا عن البرايم الأول لأفتتاح برنامج ” ستار أكاديمي” في موسمه السابع، تساؤلات كثيرة تجول في أذهان المشاهدين الذين يتخطون الملايين

وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? 29_7
لا سيما أن الأشاعات تحتل حيّزاً كبيراً على صعيد المنتديات وبين عشاق البرنامج.
بين العديد من التساؤلات التي تدور في أذهان الملايين كيف ستكون الأكاديمية هذا العام، هل ستتغير الغرف والالوان والديكور ؟ يا ترى ما هي الاضافات الجديدة على البرنامج ؟
هل لجنة الاساتذة ستبقى كما هي أم أن شيئاً ما سيتغير كما حصل مع غابي يمين الذي استبدل العام الماضي يأستاذ التمثيل ميشال جبر ؟ والسؤال الاكبر والذي يهم الصحافة هل سيكون لدولة المملكة العربية السعودية دور في البرنامج وخاصة من فئة الاناث ؟ .

هل أستبدل وديع أبي رعد بأستاذ جديد يدعى خليل أبو عبيد؟؟!!
تعودنا خلال الكاستينغ أن يتواجد وديع ابي رعد الى جانب ميشال فاضل وبعض الاساتذة في كل بلد تحصل فيه إختيار فحص للمشاركة في برنامج ” ستار اكاديمي” لكن ما لاحظناه ان وديع لم يكن ضمن الجولة فإستفقده جمهوره الذي احبه وتعود على اطلالته في البرنامج علامة إستفهام كبيرة ترتسم حول هذا الموضوع لماذا وديع لم يكن ضمن الجولة؟ بعد ايام حاولنا التأكد من الموضوع لنعرف اذا كان صحيحاً فكان الجواب نعم أستبدل بالاستاذ خليل ابو عبيد الذي سبق وكان له دورا مهما في برنامج اكس فاكتور وهو حاليا مدير اعمال محمد مجذوب نجم اكس فاكتور ، لكن السؤال المطروح ما السبب الرئيسي لاستبدال وديع ؟ قريباً جدا نسرد لكم كل التفاصيل وما هو السبب ؟ صارخ وصلنا من جمهور ومحبي وديع ابي رعد لربما بصل الى رولا سعد رئيسة الاكاديمية والى وديع شخصياً.
خبر غياب وديع ابي رعد أستاذ في برنامج “ستار اكاديمي” صدمة هزت قلوب كل محبي الاستاذ اللامع استاذ الموسيقى وديع ابي رعد وجمهور ستار اكاديمي يتواعدون بمقاطعة ستار اكاديمي في حين غيابه عن الموسم السابع اذ هو يعتبر من الاعمدة الاساسية في البرنامج، 6 مواسم من العطاء و التميز لهذا الاستاذ الذي مثل لبنان احسن تمثيل هاهو يغيب في ظروف غريبة وغامضة من البرنامج!! هل الموسم السابع بداية نهاية ستار اكاديمي بغياب وديع ؟؟؟
ايعقل أستاذ بحجم وديع ابي رعد يغيب عن ستار اكاديمي فهذه رسالة من الفانز الى ادارة ستار اكاديمي يرجى اعادة النظر في غيابه لان البرنامج سيخسر أكبر جمهور اذ يعتبر هو النقطة البيضاء في سواد هذا البرنامج.

وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? 25_5
ماجي

¨°o.O vip O.o°¨°o.O vip O.o°
ماجي

البلد : دوله الامارت العربيه
المزاج المزاج : يوم ليك ويوم عليك

مُساهمةموضوع: رد: وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ?   وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? I_icon_minitimeالجمعة يناير 29, 2010 10:11 am

عشوقه

لا تقول لو الخبر صحيح ووديع مشجاي يبقي

انا مش هاقدم في ستار اكادمي 7وانا كتير زعلانه

وانا اساسا كنت داخله السنه دي علشان اوقعه في غرامي

يلا ما علينا اوقع الرخم بداله فؤاد فاضل

وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Affraid وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Affraid وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Affraid وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Affraid وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Affraid وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Affraid وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Affraid وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Affraid وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Affraid وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Affraid

وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Icon_sad وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Icon_sad وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Icon_sad وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Icon_sad وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Icon_sad وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Icon_sad وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Icon_sad وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Icon_sad وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Icon_sad وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Icon_sad وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Icon_sad وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? Icon_sad
عاشقة الفن الأصيل

عاشقة الفن الأصيل

البلد : قلب الوردة
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ?   وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? I_icon_minitimeالجمعة يناير 29, 2010 8:59 pm

شو رأيك بالسنة الجاية نتقدم للكاستنغ انا وياكي يا مجمج
بس اذا بدك الصج انا صوتي منو حلو كثير
بس منجرب نشتغل ع اصواتنا
مثل ما بتعرفي اليوم كل الناس صارت بتغني
وما عاد بيفرق الصوت
أهم شي الشكل والجمال
ونحنا الحمدلله مش نائصنا شي
لووووووووووووووووووول
شو رأيك؟؟؟؟؟؟؟؟
بالمناسبة انا كمان من معجبين الاستاذ وديع
وبتمنى انو يكون الخبر غير صحيح
aymal_4ever

aymal_4ever

البلد : قلب حبيبي

مُساهمةموضوع: رد: وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ?   وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? I_icon_minitimeالسبت يناير 30, 2010 7:51 pm

خلاص قدمو في البرنامج و انا حصوت لكم طمنو ههههههههه
بجد خساره الاستاد ده تحفه و الله و كلي خريجي ستار اكاديمي
هو لي دربهم و له الفضل الكبير بجد خساره ستار اكاديمي مش
حيكون لو ايي طعم من غيرو على فكره هو صوتو حلو مره
كان غنى مع احدى المشتركات بجد روعه صوتو ياريت يا
لينا تجيبي لينا سبب عدم مشاركتو اكيد في سر فياريت تتابعي
لنا الموضوع تسلم ايديكي يا لينا بجد مش مقصره معانا

وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7 ? 159094551

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-