اجدد الافلام واحدث الاغاني واستمتع باحلي دردشة معا الاصحاب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 طاهرة تقرر مغادرة ميرال وعبد العزيز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الفن الأصيل

¨°o.O مشرفه O.o°¨°o.O مشرفه O.o°
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 519
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
العمر : 32
البلد : قلب الوردة
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: طاهرة تقرر مغادرة ميرال وعبد العزيز   السبت أبريل 24, 2010 3:44 pm


ستار اكاديمي: طاهرة تقرر مغادرة ميرال وعبد العزيز

ستار اكاديمي 7 البرايم العاشر -

هذا الاسبوع 4 طلاب نومينيز وليس ثلاثة في الاسبوع الفائت ، فاجأت ادارة الاكاديمية الطلاب بدخول الممرضة سابين الى الاكاديمية ,
لتعلن اسماء النومينيز بطريقة اعتبرها الطلاب غريبة ومفاجئة لهم, وها هو الاسبوع العاشر يأتي ويحمل في طياته مفاجأة اكبر لم يتوقعها الطلاب مما اصابهم بشيء من الذهول والصمت, إذ ان الطالبة اسماء انتحلت شخصية عرّافة لتكشف أسماء النومينيز الثلاثة وصوت الضمير يكشف هوية النومينيه الرابع.
دخلت اسماء غرفة المسرح حيث كان في انتظارها الطلاب وصوت الضمير وصعدت الى خشبة المسرح حيث أدّت دورها على أكمل وجه. فأخذت تسميّ طالبا تلو الآخر الى أن تبيّن أن النومينيز الثلاثة لهذا الاسبوع هم: طاهرة، وعبد العزيز، وميرال. غير أنّ المفاجأة الكبرى لم تكن بدخول أسماء بشخصية العرّافة إنّما بتسمية نومينيه رابع كشف هويته صوت الضمير وكانت العرّافة أسماء لسوء الحظ .
فبالفعل، إنقلب السحر على الساحر، ووقعت العرّافة ضحية تكهناتها واستباقها المستقبل , إذن ، في البرايم العاشر لن يخرج من المنافسة طالب واحد بل طالبان، فيصبح بالتالي عدد الطلاب أحد عشر طالبًا.
الجدير بالذكر ان ضيوف البرايم العاشر من ستار اكاديمي 7 هما : النجمة اللبنانية ميريام فارس والنجم العالمي ريو .


تفاصيل البرايم العاشر من ستار اكاديمي 7 :
انطلق البرايم العاشر من ستار اكاديمي وضيوف البرايم هم الفنانة اللبنانية ميريام فارس والنجم العالمي ريو, والفقرة الاولى كانت كما دائما الاغنية الافتتاحية للطلاب بعنوان "سوا" .
الفنانة اللبنانية ميريام فارس صعدت على المسرح واطلقت بحنجرتها الذهبية اولى اغنياتها لهذا البرايم بعنوان "مستني ايه " ,ورافقتها الغناء طاهرة حماميش من المغرب.
ثم غنت اغنية " انا ليك " ورافقتها في الغناء الطالبة رحمة من العراق .
يذكر ان ميريام فارس اعتلت المسرح بفستان فضي ، خطفت فيه انظار الجمهور مع العلم انه قصير جدا وكان بامكانها استبداله بفستان اطول قليلا.
بعد ذلك عرض تقرير الرعب والتسميات في فقرة النومينيز , وقد عرض التقرير بداية تفاصيل تسمية عبد العزيز الضيفيري من الكويت ضمن النومينيز ، ثم عرضت تفاصيل تسمية طاهرة من المغرب تلاه عرض لاسباب اختيار ميرال من سوريا ضمن النومنيز واخيرا عرضت اسباب اختيار اسماء محلاوي من تونس ضمن النومينيز.
بعد التقرير صعد الطلاب النومينيز الى المسرح ليقدموا عرضهم هذه الليلة , بداية غنت ميرال اغنية "فروزن" للفنانة العالمية مادونا .
بعدها غنى عبد العزيز "قول رجعت ليه يا حبيبي " للفنان حسين الجسمي , عبد العزيز طلته كانت قوية وبدون التطرق لصوته كانت ثقته بنفسه عالية.
اما بالنسبة لطاهرة فقد غنت اغنية "قدام الكل " للفنانة دارين حدشيتي " ، ثم تلتها اسماء محلاوي التي ابدعت باغنية " ما حدا لحدا" لنجوى كرم.
الفقرة التالية كانت عرض لاغنية سعاد حسني سندريلا السينما المصرية , " يا ود يا ثقيل " التي قدمتها رحمة بابداع , اما بالنسبة للوحة الاستعراضية فكانت عبارة عن تصميم مكون من لوحات ضخمة لعدة افلام مصرية قديمة.
اسماء محلاوي انضمت لرحمة واكملت الاغنية بصوتها الرائع مع العلم ان اداءها لم يكن اقل من اداء رحمة .

النجم العالمي ريو يشعل مسرح ستار اكاديمي
ثم كان عرض تقرير احتوى على تفاصيل جولة ميرال ومحمود شكري في لبنان ، بالاضافة لعرض تفاصيل رحلتهما البحرية ولجولة الشوبينج التي قاما بها. التقرير اظهر ميرال وشكري وكأنهما نجوم عالميين .
ثم كانت اطلالة الفنان العالمي ريو الذي غنى برفقة محمود شكري وميرال اغنية " سان شاي" مع العلم ان الفنان ريو زار مدينة الناصرة مؤخرا وقدم عرضا اشعل به الحفل.
وكعادته اشعل ريو مسرح ستار اكاديمي حيث تفاعل معه الحضور بطريقة مدهشة.
ثم حاورت مقدمة البرنامج هيلدا النجم العالمي ريو الذي ذكر انه سعيد جدا لاستضافته في برنامج ستار اكاديمي للمرة الثانية كما وعبر عن سعادته لتواجده في لبنان .
الفقرة الثالثة افتتحت باغنية ميريام فارس " ايه الي بيحصل " ميريام تألقت بعرضها الراقص صوتا ورقصا ، وسط مجموعة من الراقصين بالرداء الاسود .
ثم رحبت هيلدا بمحمود شكري رئيس مجلس الطلاب في الاكاديمية الذي وعد بتقديم مشروع خاص للاكاديمية .
ثم اعتلى المسرح الطالب محمد علي من مصر الذي قدم اغنية " على شط بحر الهوى" لكارم محمود.
ثم قدمت زينة افتيموس من سوريا اغنية "اعتزلت الغرام " للفنانة العملاقة ماجدة الرومي .
واخيرا قدمت بدرية من تونس اغنية " طب وانا مالي" لوردة الجزائرية وكعادتها ابدعت وتألقت .
الفقرة الرابعة افتتحت باغنية " سما اسبانيا " قدمها سلطان , اللوحة الاستعراضية كانت عبارة عن لوحة لرقصة الفلامينتو وقد شاركت بالرقص كل من رحمة وزينة وطاهرة وميرال .
اكمل الاغنية محمد شكري الذي نسي مقطع من الاغنية وتوقف عن الغناء اثناء تقديم وصلته . مع العلم ان هذه اول مرة يغني فيها باللغة العربية . وقد مدحته مدام رولا على ذلك .
ثم حان الوقت للاستمتاع بأغنية العملاق ملحم بركات " حمامة بيضا " التي قدمها باتقان الطالب السوري ناصيف زيتون .
ثم طرحت هيلدا على مدام ميري محفوض عدة اسئلة التي اجابت عليها بلباقة مع العلم ان هيلدا مدحت اطلالة مدام ميري المميزة هذه الليلة .
من الشرق انتقلنا الى الغناء الغربي حيث اعتلى الفنان ريو خشبة المسرح من جديد وابدع باغنية " افتر ذا لاف " شاركه في الغناء محمود شكري .

التصويت للنومينيز توقف ام لم يتوقف ؟
قبل اختتام الفقرة الرابعة ذكرت مقدمة البرنامج هيلدا ان التصويت للنومينيز سيتوقف قريبا والسؤال الذي يطرح هو هل التصويت للنومينيز توقف ام لم يتوقف لانه مع بداية الفقرة الرابعة ظهرت على الشاشة ملاحظة ان التصويت للنومنيز توقف !! فهل توقف التصويت ام لم يتوقف؟
الفقرة الخامسة افتتحت بلوحة استعراضية ظهر فيها "فانوس علي بابا" الفانوس السحري بشكل مركزي ، قدم خلال اللوحة الاستعراضية الاشبه بالاساطير ، قدم الطالب محمد رمضان اغنية " قدك المياس" .
اللوحة الاستعراضية الاشبه بالاساطير لفتت انتباه المشاهدين اكثر من علي بابا نفسه والمقصود طبعا محمد رمضان.
من جديد اطلق البرايم تقرير جديد , حيث عرض التقرير الاسبوعي كواليس البرايم السابق , حيث اظهر التقرير ايجابيات وسلبيات الطلاب , كذلك تطرق الى التوب 5 , بالاضافة الى ذلك عرض التقرير مرحلة خروج باسل من ستار اكاديمي .
ثم قدمت ميريام فارس اغنية " انت بتقول ايه ", اطلالتها كانت مميزة جدا حيث ارتدت ميريام فارس فستان وتاج كالاميرات وكانت اشبه باميرة اسطورة الاميرة والضفدع ....
شاركتها في الغناء كل من بدرية واسماء محلاوي وكانت الفقرة مميزة جدا حيث ابدعت بدرية بشكل بارز .

والان مع نتائج التوب 5 لهذا الاسبوع :
1- سلطان من السعودية
2- رامي من لبنان
3-زينة من سوريا
4- محمد رمضان من الاردن
5- بدرية من تونس
وقد باركت هيلدا لسلطان تصدره هذا الاسبوع للتوب 5 , وقد حاز على جائزة عبارة عن مبلغ 4000 $ يستطيع ان يشتري بها ما يريده .

ميرال وعبد العزيز يغادران ستار اكاديمي في البرايم العاشر
الفقرة الاخيرة افتتحت بلوحة استعراضية ظهرت فيها لوحة "بحيرة البجعات" الراقصة قدم خلالها رامي شمالي اغنية "خدني معك " للفنان اللبناني مروان خوري .
والتقرير الاخير لهذا البرايم كان تواصل طلاب ستار اكاديمي مع المعجبين والمعجبات عبر الانترنيت .
ووصلنا للحظة الحاسمة لهذه الليلة وهي تصويت الجمهور اولا وكانت النتيحة لصالح طاهرة التي حصلت على النتيجة 48.25% اما عبد العزيز فحصل على 24.24% اما ميرال فحصلت على 15.87% في حين حصلت اسماء محلاوي على 11.64% من اصوات الجمهور.
اما الحسم بين الطلاب , في الاختيار بين ميرال واسماء محلاوي وعبد العزيز , مع العلم ان هذه اول مرة يضطر فيها الطلاب للاختيار بين ثلاثة طلاب , فكان التصويت لصالح اسماء محلاوي بعد ان حسمت طاهرة نتيجة التصويت .
وهكذا يغادرنا عبد العزيز وميرال في البرايم العاشر , بعد مغامرة دامت مدة شهرين .



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــــــوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

[url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedabdalla3

¨°o.O مشرف O.o°¨°o.O مشرف O.o°
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
البلد : العروسة اسكندرية بنت أم الدنيا
المزاج المزاج : مش رايق

مُساهمةموضوع: رد: طاهرة تقرر مغادرة ميرال وعبد العزيز   الأربعاء أبريل 28, 2010 8:16 pm

والله يا لينا البرايم ده كان صعب جدا بالنسبة للطلاب

لان التصويت كان محير ومحرج جدا

بصراحة انا كنت مشفق عليهم وقت التصويت

وخصوصا التصويت الاخير لطاهره واللى كان فى منتهى الصعوبة

لانه كان الفيصل فى تحديد الطالبة اللى حتخرج واللى حتكمل

الله يكون فى عونهم


وشكرا على الموضوع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــــــوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


دوام الحال من المحال

فلا تجعل حياتك مرتبطة برحيل انسان

لأنك قد تجده فجأة قد تركك وذهب الى طريق آخر...


...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طاهرة تقرر مغادرة ميرال وعبد العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوردة الحمراء :: ·^v¯`×]¦[ألمنتديآت ألفنيـــــــــــــه]¦[ׯ`v^· :: ·^v¯`×]¦[أستار اكاديمي]¦[ׯ`v^·-
انتقل الى: