اجدد الافلام واحدث الاغاني واستمتع باحلي دردشة معا الاصحاب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لا تستخلص النتائج حتى تعرف كل الحقائق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mayoy Alex

¨°o.O عضو مميز O.o°¨°o.O عضو مميز O.o°
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 433
تاريخ التسجيل : 18/12/2009
العمر : 23
البلد : ام الدنيا
المزاج المزاج : Be C00l 3ala T00l

مُساهمةموضوع: لا تستخلص النتائج حتى تعرف كل الحقائق   الأربعاء فبراير 03, 2010 7:43 pm

إن رجلاً عجوزاً كان جالسا مع ابن له يبلغ من العمر 25 سنة في القطار.

وبدا الكثير من البهجة والفضول على وجه الشاب الذي كان يجلس بجانب النافذة.

اخرج يديه من النافذة وشعربمرور الهواء >>

وصرخ "أبي انظر جميع الأشجار تسير ورائنا"!!

فتبسم الرجل العجوزمتماشياً مع فرحة إبنه.


وكان يجلس بجانبهم زوجان ويستمعون إلى ما يدور من حديث بين الأب وابنه.

وشعروا بقليل من الإحراج فكيف يتصرف شاب في عمر 25 سنة كالطفل!!

فجأة صرخ الشاب مرة أخرى:

"أبي، انظر إلى البركة وما فيها من حيوانات، أنظر..الغيوم تسير مع القطار".



واستمر تعجب الزوجين من حديث الشاب مرة أخرى.


ثم بدأ هطول الامطار، وقطرات الماء تتساقط على يد الشاب، الذي إمتلأ وجهه بالسعادة

وصرخ مرة أخرى ،

"أبي انها تمطر ، والماء لمس يدي، انظر يا أبي".


وفي هذه اللحظة لم يستطع الزوجان السكوت وسألوا الرجل العجوز:

" لماذا لا تقوم بزيارة الطبيب والحصول على علاج لإبنك؟"

هنا قال الرجل العجوز:
























" إننا قادمون من المستشفى حيث أن إبني قد أصبح بصيراً لاول مرة في حياته ".


تذكر دائماً: "لا تستخلص النتائج حتى تعرف كل الحقائق"


منقول للفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedabdalla3

¨°o.O مشرف O.o°¨°o.O مشرف O.o°
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
البلد : العروسة اسكندرية بنت أم الدنيا
المزاج المزاج : مش رايق

مُساهمةموضوع: رد: لا تستخلص النتائج حتى تعرف كل الحقائق   السبت فبراير 13, 2010 12:43 pm

صحيح يامى

المفروض اننا نتحقق فى الأمور جيدا قبل ما نصدر احكامنا فيها

والمثل بيقول

فى التأنى السلامة وفى العجلة الندامة

شكرا يا ميوى على الموضوع الحلو

الله ينور عليكى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــــــوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


دوام الحال من المحال

فلا تجعل حياتك مرتبطة برحيل انسان

لأنك قد تجده فجأة قد تركك وذهب الى طريق آخر...


...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aymal_4ever

¨°o.O مشرفه O.o°¨°o.O مشرفه O.o°
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
البلد : قلب حبيبي

مُساهمةموضوع: رد: لا تستخلص النتائج حتى تعرف كل الحقائق   السبت فبراير 13, 2010 7:08 pm

بجد القصه روعه بس فيها عبره اننا مش لازم نستعجل
و نحكم لازم نفهم مش لازم نسبق الاحدات تسلم ايديك
ميوش بجد موضوع مهم





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــــــوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
url=http://www.0zz0.com][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تستخلص النتائج حتى تعرف كل الحقائق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوردة الحمراء :: ·^v¯`×]¦[ألمنتديآت ألـعـامـــة]¦[ׯ`v^· :: •ღ ألمنتدى ألعــــــــام •ღ-
انتقل الى: