اجدد الافلام واحدث الاغاني واستمتع باحلي دردشة معا الاصحاب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خاص للرجال فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedabdalla3

¨°o.O مشرف O.o°¨°o.O مشرف O.o°
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
البلد : العروسة اسكندرية بنت أم الدنيا
المزاج المزاج : مش رايق

مُساهمةموضوع: خاص للرجال فقط   الثلاثاء فبراير 02, 2010 9:22 pm

خاص للرجال فقط



لا يليق بالرجل المهذب ان يسأل امرأة عن سنها ..
:

احسن الرجال حظا مع النساء ... هو الرجل القادر عن الاستغناء عنهن

:

اذا شكا لك شاب من قسوة إمرأة فأعلم ان قلبه بين يديها

:

اذا ميز الرجل المرأة بين جميع النساء فذلك هو الحب

واذا اصبح النساء جميعا لا يغنين الرجل ما تغنيه امرأة واحده فذلك هو الحب

:

اذا ابتسمت المرأة للرجل في الطريق جرى خلفها واذا ابتسم الرجل للمرأة تمنت
ان يجري خلفها

:

اذا اخفق الرجل بالحب تمنى ان يعيش معها طوال حياته واذا اخفقت المرأة
بالحب اسرعت وتزوجت اول رجل تلقاه

:

اذا خسر الرجل صديقه لأجل امرأة فانه يخسر المرأة والصديق معا ..

:

اذا اردت ان تكون محظوظا عند النساء فداعب المرأة كالطفلة والطفلة كالمرأة

:

اذا فقد الرجل المرأة التي يهواها فانه يصعب عليه ان يجد غيرها بسهولة

:

اذا احب الرجل اصبح له عشر عيون واذا احبت المراة اصبح لها الف لسان !!

:

اذا توقف الرجل عن مغازله المرأة انكسر قلبها ..

:

اسعد رجل في العالم هو ذلك الذي يكون الاول بقلب المرأة

:

اعتقد ان الرجال اقل كذبا من النساء باستثناء ساعة يغازلونهن فيها !!!

:

اغبى انواع الرجال الذي يقوم على حب امرأة لا تحبه

:

اكثر ما تخشاه المراة من الرجل هو صمته واكثر ما يخشاه الرجل من المرأة
كلامها

:

الحب خريف الرجل وربيع المرأة

:

الرجال تفهمهم النساء ولكن النساء لا يفهمهن الا النساء

=

الرجال يطاردون و النساء يصطدن

:

االرجل المثقف جدا هو الذي وجد شيئا اكثر اثارة للاهتمام من النساء

:

الرجل جذع الشجرة وسوقها واوراقها ... اما المرأة فهي ثمارها

:

الرجل باخلاقه لا بماله والمرأة باخلاقها لا بجمالها

:

الرجل يخفي خيانته وراء ابتسامته والمرأة تخفيها وراء دموعها !!

:

الرجل ارجوحة بين ابتسامة المرأة ودموعها ..

:

الرجل يظل جاهلا بالصفات التي يكرهها في المرأة حتى يتزوج

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــــــوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


دوام الحال من المحال

فلا تجعل حياتك مرتبطة برحيل انسان

لأنك قد تجده فجأة قد تركك وذهب الى طريق آخر...


...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. Hobaaa

¨°o.Oالمنشئ للمنتدي O.o°¨°o.Oالمنشئ للمنتدي O.o°
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 410
تاريخ التسجيل : 28/06/2008
العمر : 31
البلد : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: خاص للرجال فقط   الإثنين مارس 29, 2010 9:56 am


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــــــوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


اصعب حب لما تلاقي الي انتا تحبه ما بيحبكش***اقوي عذاب لما دموعك تنزل منك قدام عينه وما يشوفهاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://redroos6.yoo7.com
aymal_4ever

¨°o.O مشرفه O.o°¨°o.O مشرفه O.o°
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
البلد : قلب حبيبي

مُساهمةموضوع: رد: خاص للرجال فقط   الثلاثاء مارس 30, 2010 6:03 pm

جرى ايه يا احمد انت مع الستات و لا ضدهم كده
انت بتقوم الرجاله علينا و بصراحه الست مظلومه
خصوصا في الحب و على فكره في حاجات بجد
انا مش متفقه معاك فيها بس بصراحه موضوعك
روعه و اسفه لو دخلت مع انو معمول عشان الرجاله
بس اعمل ايه انا حشريه ههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــــــوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
url=http://www.0zz0.com][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedabdalla3

¨°o.O مشرف O.o°¨°o.O مشرف O.o°
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
البلد : العروسة اسكندرية بنت أم الدنيا
المزاج المزاج : مش رايق

مُساهمةموضوع: رد: خاص للرجال فقط   الثلاثاء مارس 30, 2010 10:15 pm

هههههههههههه ضدهم طبعا

هى دى عايزة سؤال ؟ ههههههههههههه

مظلومة ايه بس يا أمل

والله ما بقى فى حد مظلوم اليومين دول الا الرجالة

لدرجة انهم دلوقتى بقوا يأسسوا جمعيات تسمى

بجمعيات حماية حقوق الرجال

شوفتى الحال وصل لايه ؟ وتقوليلى مظلومين

عموما يلا زى بعضه نقول رفقا بالقوارير وأمرنا لله

ولينا الجنة فى الاخر يارب يا مسهل هههههههههههه

شكرا امولة على المشاركة الحلوة

وولا يهمك حشرية حشرية احسن ما تكونى سمكة مقلية هههههههههه

تحياتى ليكى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــــــوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


دوام الحال من المحال

فلا تجعل حياتك مرتبطة برحيل انسان

لأنك قد تجده فجأة قد تركك وذهب الى طريق آخر...


...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aymal_4ever

¨°o.O مشرفه O.o°¨°o.O مشرفه O.o°
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
البلد : قلب حبيبي

مُساهمةموضوع: رد: خاص للرجال فقط   الأربعاء مارس 31, 2010 3:45 pm

ماشي يا عم الحاج خليكم مظلومين و حنا الظلمه
بس الحياه من غير الست مالهاش طعم تنكرو دي
اه منكم انتم الرجاله مهما عملت الست ان شاء الله تقيد
صوابعها شمع مش نافع معاكم ما يعجبكمش العجب
و لا الصيام في رجب نعمل ايه تاني عشان نلاقي
منكم بتسامه بس نعمل البحر طحينه و لا احسن
نخليه مهلبيه ههههههههه يمكن هههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــــــوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
url=http://www.0zz0.com][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الفن الأصيل

¨°o.O مشرفه O.o°¨°o.O مشرفه O.o°
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 519
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
العمر : 31
البلد : قلب الوردة
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: خاص للرجال فقط   الأربعاء أبريل 07, 2010 3:08 am


تعالوااا يابنااات اسمعوا ماذا قيل عن المرأة !!! احم احم!!!!

المرأة إذا ذبل عقلها ومات ... ذبل عقل الأمة بكاملها وماتت ....

العالم بلا إمرأة ... كعين بلا بؤبؤها ... كحديقة بلا أزهار ... كالشمس بلا أشعة ....

الدلال ... الحاسة السادسة لدى المرأة ....

المرأة أمل كل رجل في الحياة ....

المرأة تدرك في دقيقة ... ما لا يدركه الرجل في حياته كلها ....

المرأة ... أحلى هدية أعطيت للرجل في هذه الحياة ....

المرأة هي ... زهرة الربيع ... وفتاة الدنيا ... وروح الحياة ....

المرأة ... المنبع الفياض للحب في هذه الحياة ....

المرأة يمكنها أن تخلص كل الإخلاص ... أما الرجل فلا ....

المرأة ... منبع السعادة ... والأنس ... والسرور ....

المرأه كالورده ..ان احبت بصدق نجدها تكبر وتنمو وينتشر عبيرها لمن حولها ..
وان كرهت تجد العبير يتحول الى اشواك تؤذي نفسها قبل ان تؤذي من حولها ..

المرأة الطيبة الذكية الحنونة ذات الجمال الأخاذ تعد بلا شك من أحلى وأجمل النعم التي قدمها الله سبحانه وتعالى..

شو رأيك يا بوحميد ؟؟؟
بدك أكثر من هيك ؟؟

Very Happy

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــــــوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

[url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
marwa 62

¨°o.O عضو نشيط O.o°¨°o.O عضو نشيط O.o°
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 32
البلد : الشرقية
المزاج المزاج : مش اوى

مُساهمةموضوع: رد: خاص للرجال فقط   الأربعاء أبريل 07, 2010 6:49 am

والله تسلمو يا دنيا
انتى ولينا انا معاكم فى كل اللى بتقولوه
والله احنا بقينا مجبورين على حاجات كتيرة
اوى غصب عننا علشان العيشة تمشى
ومع ذلك بررردو مش عاجبين
رد يا عم احمد نعملكم اية
تانى علشان نعجبكم
نريد حلا؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedabdalla3

¨°o.O مشرف O.o°¨°o.O مشرف O.o°
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
البلد : العروسة اسكندرية بنت أم الدنيا
المزاج المزاج : مش رايق

مُساهمةموضوع: رد: خاص للرجال فقط   الأربعاء أبريل 07, 2010 5:31 pm

والله يا جماعه انا معاكم فى كل الكلام الجميل الرقيق ده عن المرأة

وانا مقتنع تماما بأن الرجل لا يقدر يستغنى عن المرأة

وعلى رأى المثل اللى انا مؤمن بيه جدا :

(( وراء كل رجل عظيم امرأة تشده للخلف ولو تركته لكان اعظم هههههههههههه ))

شو رأيكم يا حلوين ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خاص للرجال فقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوردة الحمراء :: ·^v¯`×]¦[ألمنتديآت ألـعـامـــة]¦[ׯ`v^· :: •ღ ألمنتدى ألعــــــــام •ღ-
انتقل الى: