اجدد الافلام واحدث الاغاني واستمتع باحلي دردشة معا الاصحاب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وردة : لن أنحاز للخضر أو الفراعنة في المباراة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الفن الأصيل

¨°o.O مشرفه O.o°¨°o.O مشرفه O.o°
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 519
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
العمر : 31
البلد : قلب الوردة
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: وردة : لن أنحاز للخضر أو الفراعنة في المباراة !   الأربعاء يناير 27, 2010 5:49 pm

وردة : لن أنحاز للخضر أو الفراعنة في المباراة !

أكدت الفنانة الجزائرية وردة أنها ستدعو الله في صلاتها حتى تنتهي مباراة الخضر والفراعنة في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية في أنجولا على خير وسلام،





مؤكدة أنها سوف تشجع اللعبة الحلوة، ولن تنحاز لفريق ضد الآخر، معللة ذلك بأن قلبها منقسم نصفين: “نصف مصري، ونصف جزائري”.
وأبدت تحفظها الشديد من أن تفسَّر تصريحاتها بشكل غير دقيق، على غرار تصريحات تم تحريفها على لسانها من قبل بهذا الصدد، في صحف ووسائل إعلام مختلفة.
وأكدت الفنانة الجزائرية أنها سوف تشجع اللعبة الحلوة لأي من الفريقين، وسوف تحرص على متابعة المباراة إن سمح لها وقتها بذلك ولم تنشغل بأي ارتباط في ذلك الوقت، مشيرة إلى أنها ليست متابعة جيدة لمباريات الكرة، وأنها تدعو الله فى صلواتها بالنسبة لهذه المباراة على خير.
ولم تنكر وردة تخوفها من نتيجة المباراة وانزعاجها من تكرار ما حدث سابقا؛ من تلاسن بين جماهير البلدين. وقالت إنه يجب لأحد الفريقين كسب الجولة، وعلى الآخر أن يستقبل الأمر بصدر رحب، فهذه هي الدنيا، ولا بد من مكسب شخص أمام آخر، ولا يمكن أن تتوقف الحياة على مكسب أو هزيمة، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بكرة القدم.
وطالبت الجماهير المصرية والجزائرية بالتحلي بالحكمة والروح الرياضية. وقالت “المسألة ليست حربا يجب أن يغتال فيها أحد الطرفين الآخر لكسب معركة أو انتزاع أرض يتم النزاع عليها”.
وأعربت الفنانة -مصرية الإقامة جزائرية المولد- عن أسفها الشديد لما حدث في خلال الفترة الماضية، واصفة ما حدث عقب مباراتهما الفاصلة في السودان بأنه مجرد (زوبعة في فنجان)، وقد مرت بسلام بإذن الله.
وناشدت الفنانة العربية الإعلامَ المصري والجزائري التزامَ التروي والهدوء لأن الإعلام فى كلا البلدين كان له الأثر الأكبر في تفاقم الأزمة للحد الذي وصلت إليه، عقب تلك المبارة الفاصلة التي تأهل على أثرها المنتخب الجزائري لخوض نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا.
الألبوم والوحش
في سياق متصل، أكدت وردة أنها انتهت من تسجيل خمس أغانٍ من ألبومها الجديد، وأنه من المنتظر أن تفرغ من تسجيل ثلاث أغانٍ أخرى خلال أيام.
وأشارت إلى أنه من المقرر أن تطرح ألبومها الجديد منتصف شهر فبراير/شباط المقبل، وأن الألبوم سوف يتضمن ثماني أغانٍ جميعها باللهجة المصرية، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات.
ونفت ما تردد حول أن ألبومها واجه خلال الفترة الماضية مشكلات عدة بعدما انسحب بعض المؤلفين والملحنين منه، وامتنعوا عن استكمال الألبوم بسبب أحداث مباراة مصر والجزائر المذكورة.
وأكدت أن ما تردد في هذا الصدد عارٍ عن الصحة، وأن علاقتها بكل الملحنين والمؤلفين المصريين ليس عليها أي غبار، لأنها لم تسئ لأحد منهم على مدار مشوارها الفني.
وعن الدعوى القضائية التي قال المحامي المصري نبيه الوحش إنه سيحركها ضدها للمطالبة بسحب الجنسية المصرية منها، وضرورة ترحيلها من مصر، أكدت وردة أن هذا الكلام لا علم لها به، ولم يصل إليها أي شيء يفيد بهذا.
وشددت على أنه لا يمكن لأحد أن ينتزعها من بلدها مصر التي قضت بها سنوات عمرها، وأعطت لها الكثير، وغنّت لها في معظم احتفالاتها الوطنية، وشاركت أهلها أفراحهم وأحزانهم، مشددة على أن حب مصر في قلبها، ولن يفسده أي شيء لأنه “عشق ملتحم بالقلب إلى الممات”.
يذكر أن وردة تستعد للسفر خلال أيام إلى الكويت لحضور مهرجان “ليالي فبراير” في دورته الـ11 الذي تبدأ فعالياته يوم 2 من شهر فبراير/شباط المقبل حتى 27 من الشهر نفسه.







ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــــــوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

[url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وردة : لن أنحاز للخضر أو الفراعنة في المباراة !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوردة الحمراء :: ·^v¯`×]¦[ألمنتديآت ألفنيـــــــــــــه]¦[ׯ`v^· :: •ღ أخبــآر ألفـــن وألفنآنــــــين•ღ-
انتقل الى: